الأحد، 26 مايو 2013

كلمات أترث فيني.....

حبيت أشارككم ببعض الجمل والكلمات اللي أثرت فيني ودشت صميم قلبي:

سواء رضينا بمثليتنا أو لم نرضى .. وسواء كانت مثليتنا فطرية ام مكتسبة..فهذا ماكتبه الله لنا.. وليس لدينا على مكتوب الله إعتراض.
 
* إسمع حبيبي

 مثليتي ليست مجال للمناقشة و إذا أعطيت لنفسك الحق في مناقشتي إسمح لي أولا أن أناقشك ماذا تفعل مع زوجتك في غرفة النوم وماذا تحب ان تفعل فيها وماذا تحب هي ان تفعل فيك..هكذا لتتعلم إحترام خصوصية الغير ولا تتدخل في أمور غيرك كي لا يتدخل الغير في أمورك و لا تكن وقحا عزيزي كي لا أكون أوقح منك.
 
ملاهي... مراقص..خمور..سياحة جنسية..كباريهات عادي و لا بأس في ذلك..
و
حقوق المثليين لا يجوز شرعا نحن في بلد إسلامي..
أشكـــــــــــــــــــــــو إليــــــــــــــــــــــــــــك يا رب
 
صحيح أننا كمثليين في أوطان عربية ..إنكسرنا كثيرا..و جرحت مشاعرنا كثيرا..وتأذينا كثيرا..و بكينا كثيرا.
فـــــــــــ شكرا كبيرا لمجتمعي على كل هذه الأذية فهي سبب إصرارنا و عزيمتنا.
 
انا لا أتمرد على أحكام الدين أنا فقط أتمرد على قيود وضعها انسان اخر عاش في حقبة زمنية تختلف عن حياتي وعن هذا الزمن الذي أعيش فيه.
 
أن تكون مثقف وصاحب شهادات عليا و تفتقر لثقافة تقبل الأخر و إحترامه فعليك عزيزي بحرق شهاداتك العلمية ورميها في المزبلة لإن الوقت الذي نعيش فيه أصبح فيه الكثيرون من حملة الشهادات الشكلية ولكنهم يفتقدون لأدنى مبادئ الثقافة الإنسانية و يجهلون اكتسابها وتعلمها.
 
نعم يا أمـــــــــــــــة العربـــــــــــــــــان

تقولون عن كندا و امريكا و هولندا و السويد وغيرها من دول العالم المتقدم بأنها دول كافرة و تبيح الشذوذ و الإنحراف وهل نسيتم أيضا ان هذه البلدان يوما بعد يوم تثبت أنها الأفضل في مجالات العلم و المعرفة و التطور وكل يوم نسمع عن إكتشافاتها الجديدة و تكنولوجيا رقمية متطورة وغيرها من الأمور.. وأنتم يا أبناء أمتي يا من تدعون العفة والعفاف يا من تتشدقون علينا بأخلاق زائفة كاذبة ماذا قدمتم للبشرية و أين موقعكم ومكانتكم في هذا العالم المعاصر أم انكم مجرد عالة بشرية تعيش على أفضال الشواذ والمنحرفين كما تطلقون عليهم إنكم طاعون خطير يعرقل تطور هذا العالم و يبيد إنسانيته.
مــــــــــــــــــوتـــــــــــــوا بغيضكــــــــــــــــــــم..
 
أن تعيب على شخص لجهله فهذا مقبول.
أن تعيب على شخص لقلة أدبه فهذا جائز.
أن تعيب على شخص لإنعدام تربيته فهذا أيضا جائز ولا حرج في ذلك.
لكن أن تعيب على شخص لأنه مثلي فهنا إسمح لي أن أقول لك بأنك شخص جاهل وعنصري و تافه.
 
وحده الجاهل من ينظر للمثليين نظرة جزئية سفلية فيركز على اسفل الاجساد التي هي ملك لأصحابها وليست ملك لاحد اخر و تجده يردد كالببغاء اسئلة غبية هل تريدون ان يدخل الرجل قضيبه في مؤخرة رجل اخر!! نعم يا سادة يا كرام هكذا تكون نظرة الإنسان الجاهل و السطحي للمثليين فالجهل أنساه ان نظرة الإنسان المثقف و العقلاني يجب تكون نظرة شمولية تركز على شخصية المثلي و أخلاقه و تربيته وثقافته وصدقه و أمانته ولا تركز على اعضائه الجنسية و اين يدخلها او ماذا يدخل فيها.
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يطلبون منا أن نكون صور مكررة عنهم.. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يريدون منا ان نصبح نسخ طبق الأصل عنهم..كهكهههههههههههههههههههههكهكهككه
ليت هولاء القوم يدركون انهم بحاجة لدروس تعليمية في ثقافة الإختلاف.
 
حتى و إن لم نولد مثليين..


لكني أؤمن إيمانا يقينيا بان هناك الكثير من الاشياء مُعدة سلفا لنا..
لن نستطيع ان نهرب منها.. وإن حاولنا..
لذا.. لا داعي للمحاولة.
 
شواذ او شاذ او شذوذ.. فكل من يطلق على المثليين هذه الألقاب هو بالضرورة انسان جاهل و أحمق فالفرق بيننا وبينهم هو الإختلاف في الميول العاطفية و الميول الجنسية فقط فهذا هو الشيء الوحيد و الأوحد الذي نختلف فيه وكل الإتهامات الاخرى التي توجه للمثليين تبقى مجرد هراء فكري و عبث كلامي لا اساس له من الصحة و لا دليل علمي على صحته.
 
رغم صعوبة العيش في مجتمع عربي متزمت يرفض المثليين ويستحقرهم إلا اني أحاول جاهدا على خلق حيز صغير ألجأ إليه كلما تشتد عليا قسوة المجتمع و الأهل فأعمل دائما على توفير جو مناسب لي ولي حبيبي في محيطي المصغر اي بين جدران غرفتي الجميلة بعيدا عن شرارة عيونهم وحقد قلوبهم فيكون ذلك بمثابة إستراحة قصيرة تشعرني بالراحة النفسية و تريحني من شخصية تمثيلية أرهقت عقلي وقلبي .. فنصيحة مني أصدقائي لا تيأسوا ولا ت...ستسلموا أبدا أمام مجتمعاتكم فبإمكانكم تجاوز كل هذا الإرهاق النفسي بذكاء منكم وبحكمة عقولكم وبإمكانكم أيضا أن تتخلصوا من تلك الحياة الضيقة التي يرسمها لكم المجتمع من خلال بحثكم عن أشياء بديلة أو من خلال محاولتكم في خلق مجتمع مثلي صغير ولو كان هذا المجتمع هوا انت فقط فاعملوا دائما على خلق جو مناسبا لكم ولو كان هذا الجو يريحك من عذاب حياتك ولو بصفة مؤقتة.
 
كم هي مؤلمة ومتعبة تلك الشخصية التمثيلية التي نتقمصها يوميا لمواجهة الأهل و المجتمع ..شخصية أرهقت أجسادنا وقتلت أحاسيسنا وجعلتنا ننسى من نحن ومن نكون.
 
إسمع حبيبي:

لك حرية كره المثليين فلا أحد يجبرك على حبهم والتقرب منهم.. لكن ليس لك حرية إيذائهم و التدخل في شوؤنهم.. فإنت لك حياتك وهم لهم حياتهم.
 
* عذرا:
هل تسمحون لي أن أعيش حياتي بالشكل الذي يناسبني وبالطريقة التي أختارها دون أن تفرضوا عليا أسلوب حياة معين تقيدا بعادات وتقاليد أجدادكم الجهلة.
وهل تسمحون لي أن أعيش إسلامي و أعبد ربي بطريقتي الخاصة دون أن يتدخل شيخا أو فقيها في علاقتي مع خالقي لإ فساد هذه العلاقة بجهله و تزمته.
وهل تسمحون لي أن أختار شريك حياتي الذي يرتاح له قلبي و يختاره عقلي دون أن تفرضوا عليا الزواج بأنثى أهين أنوثتها و أ...دوس على كرامتها وأن زواجي من رجل لن يدخلني الى النار بقدر ما سأحترق في عذاب جهنم بسبب خداعي ونفاقي مع هاته الإنسانة البريئة لان الله أسمه العدل ولا يرضى بالظلم أبدا.
وهل تسمحون لي ان احب حبيبي و ابادله الحب والحنان دون ان يذكرني احد بقصة قوم لوط وعن عذابي في الأخرة لأني أعلم ان الله أدرى بحالي وهوا أعدل و أرحم منكم جميعا وان مقاييس رحمته تختلف عن مقاييس البشر من شيوخ و فقهاء.
 
ليتهم يعرفون ان إحتقار الناس و إيذاء مشاعرهم لأي سبب كان هو أقبح ذنب عند الله فدمعة كل مثلي بريء جرحت مشاعره و أهينت كرامته لن تغفر لهم عند الله ولو وهبوا حياتهم كلها للصلاة والصوم والعبادة.
 
المأساة الكبرى هي أن يخسر المثلي حلمه وطموحه ويتخلى عن حبيبه من إجل إرضاء الناس

عزيزي المثلي إرضاء الناس غاية لا تدرك و حياتك لك أنت أنت من سيعيش وأنت من سيموت

فاستمتع بكل لحظات حياتك دون أن تسير حياتك على إرضاء الناس فالعمر قصير جدا و حرام أن تضيعه هكذا هباءا خشية من المجتمع والناس
 
لا أطلب من أحد أن يحترم مثليتي
ولا أطلب من أحد أن يقتنع بأن المثلية ميول لاإختيارية
ولا أطلب من أحد أن يصدق أن المثلية ميول طبيعية

أنا فقط أطلب منهم أن لا يجرحوا مشاعري وكفى و أعتقد أن مطلبي هذا بسيط وإنساني ولا يكلفهم شيء سوى التحلي بالأخلاق الإنسانية الراقية.
 
كل المثليين تلمس في شخصيتهم نوعا من الرقي والإنسانية و الطيبة و الجمال الروحي لا تلسمه في أي نوع أخر من البشر هم فقط لا يفهمون لغتهم ولم يعطوا لهم الفرصة ليثبتوا لهم عكس ما يتصورون لهدا السبب بقيت دائما صورة المثليين نمطية روتينية.
 
أنا أؤمن بالأخلاق والإنسانية فقط لأني إنسان ذو عقل وفكر ولست كيان عديم الشخصية أو لعبة متحركة تحركها العادات والتقاليد يمينا و يحركها العيب والحرام شمالا.
 
يقول فرويد من العبث محاولة تغيير سلوك الاطفال بعد عمر ٣ سنوات لأن الصفات الاساسية اصبحت ثابتة ولايمكن تغييرها
وهذا الخطأ الكبير الذي يقع فيه معظم المثليين عند أول إكتشافهم لمثليتهم ويظنون ان مع الوقت والصبر سيغيرون من ميولهم أو عند ظغط الأهل و الأولياء على أبنائهم المثليين لإجبارهم على العلاج والتدواي لتغيير ميولهم ويعتقد الأهل ان بالظغط والإجبار على العلاج سيعود إبنهم المثلي إلى مغاير..

فربما ...يقسو المثلي على نفسه ويضغط على مشاعره ويكبح أحاسيسه المثلية في أباطن شعوره ولا ربما أيضا يرغم نفسه على معاشرة إمرأة لكن ذلك لن يغير في هويته شيئ فيمكن ان تتغير الأيام والأسابيع والشهور والأعوام ولكنه سيبقى مثلي ويعيش مثلي ويموت مثلي لأن هذه هي هويته الحقيقة التي وجد عليها.

فعلى كل المثليين أن يحبو أنفسهم ويتقبلوها كما هي وعلى أولياء المثليين أن يحبوا أبنائهم كما هم ولا يجبروهم على التغيير لان التغيير مستحيل مستحيل مستحيل

في الدول المتحضرة:
تكون شخص حر في تصرفاتك مالم ينتج عن هذه التصرفات ما يؤذي غيرك و في حدود قانون يحترم الجميع و يحترم حريتهم في التنقل و طريقة المعيشة و الملبس و المشرب و المأكل، مهما كان دينك أو عرقك أو جنسك أو توجهك الفكري أو ميولك ..
في دولنا العربية:
تكون شخص غير حر في تصارفتك و مقيد و لا يحق لك أن تبدئ رأى يخالف السائد و المفروض عليك دينياً،و لا يحق لك بالضروري أن ترتدي ما تريد أو أن تقول ما تريد أو تشرب و تأكل ماتريد أو أن تعيش نمط حياه تراه مناسب لك،و تكون الأفضلية بالضروره لأتباع الدين الذي تعتمده الدولة كدين سائد و كل أمور الدولة و قوانينها مربوطة به..


جميعهم يخطئون..
جميعهم يرتكبون الأثام..
جميعهم يقترفون المعاصي..
لكن عند الحديث عن حقوق المثليين جميعهم صادقون وطاهرون وانبياء..


في مجتمعي يتحدث الجميع من أشباه المثقفين عن العلاقات المثلية ومدى خطورتها ومساسها بأخلاق المجتمع بل ويتم تجنيد قنوات اعلامية وحصص تلفزيونية لإثبات مزاعم هرائهم.. ولا أحد من هولاء الجهلة المثقفين يتحدث عن الأخلاق في بلاد شوارعها من أوسخ البلدان ولا يتحدث أحد عن الأخلاق عندما يبصق الناس في الشوارع ويتبولون فيها ولا يتحدث أحد عن الأخلاق عندما لا يحترم الناس نظام الصفوف أو إشارات المرور ولا يتحدث أحد عن الأخلاق عندما تزور إدارة في الساعة التاسعة فتجدها خالية من موظفيها...
أنتم فعلا أمة إنعدمت أخلاقها كليا لهذا السبب جعلتم من المثليين الشماعة التي تعلقون عليها مشاكل أخلاقكم


في حياتي لم أسمع بمثل هذا الغباء الاسطوري.....
(إذا تم الإعتراف بحقوق المثليين فسوف يفسد ذلك اخلاق المجتمع ويساعد على انحلاله ونشر الرذيلة فيه..)


وهل يرضي الله ان أكلف نفسي فوق طاقتها وأجبر نفسي و أرغمها على حب البنات !!وهل يرضي الله ان أظلم معي انسانة بريئة لأتزوج منها وأنا لا أشعر من ناحيتها بأي شيئ يجذبني اليها!! وهل يرضي الله أن أمثل على الناس وأخادعهم بشخصية تمثيلية لا تعكس هويتي الحقيقة!!

مجتمعات تحرم وتجرم كل الأشياء الراقية والنبيلة.. فتحرم الفن والموسيقى.. تحرم الرقص والغناء..تحرم الجمال و الكمال..تحرم الرسم وتحارب الإبداع.. مجتمعات سوداء الرؤية وعديمة الإحساس بالرقي والجمال..مجتمعات تعودت على رؤية البشاعة والقذارة حتى أصبحت مظاهر البشاعة من أهم مميزاتها..
مجتمعات لا تؤمن بالحب والسلام.. مجتمعات ترفض التنوع والتعدد.. مجتمعات لا تنتمي إلى الإنسانية المعاصرة.. مجتمعات تنتمي إلى البدائية الجاهلية.

يا ترى هل عرفت من هي هذه المجتمعات التي أتكلم عليها!!


وللكلام بقية....

هناك 23 تعليقًا:

  1. جميل ما خطت يداك اعجبني جدا

    منتظر المزيد من كتابات جميله راقيه مثل هذه

    دمت بود صديقك غريب

    ردحذف
  2. اعذرنى ولكنى اعيبك على جهلك تقول ماذا فعلنا نحن من اجل البشرية
    حضارة الغرب التى تتفاخر بها وبتقدمها والتكنولوجيا المتقدمة بها

    قامت على اسس العلم الذى اكتشفه علمائنا العرب ولمسلمين
    استنادا الى ابحاث ومخطوطات ابن بطوطة التى تدرس حتى الان هذه المخطوطات فى جامعة كاليفورنيا وبريطانيا
    الحسن ابن الهيثم لولاه لما استطاع الغرب صنع نظارات فيلم ماتريكس ولما رآى الانسان النظارات
    والكثير من علمائنا لولاهم لما استطاع الغرب الصعود الى الفضاء

    اسمعينى جيدا فى الوقت الذى كان فيه الامبراطورية الاسلامية تتوسع وانشأت الوزارات والحضارات والمدن وقبلها الفراعنة كانوا يزرعون ويحصدون ويروضون كان الغرب لا يزالون يعيشون كقرى متفرقة تنشأ فيها الهمجية والحروب والسرقة والنهب والقتل كان البقاء للاقوى

    انظر لحضارتنا وابحث فى تاريخنا وتكلم فى شئ تعرفه خلك انت فى شذوذك وابعد عن التكنولوجيا والحضارات فانت لا تفقه فيها شيئا

    اذهب الى الغرب حيث هناك يقدرون فيه امثالك فانت لا تستحق ان تكتب حتى باللغة العربية

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك عبدالغني

      اولا شكرا على مرورك وردك على موضوعي اللي مبين انه اثر فيك بشكل واضح جدا وهذا يكفيني :) . ثانيا انا ابدا لم اعيب على علماء الدين الاسبقين المسلمين مثل الحسن بن الهيثم وابن بطوطة وغيرهم بل بالعكس هم على عيني وعلى راسي وانا اتشرف وافتخر فيهم بشكل كبير واضع اسمهم تاج فوق راسي وافتخر اني عربي بسبب هؤلاء العظماء. ولكن انظروا انتم ايها الجيل الجديد من المسلمين ماذا فعلتم بكل هذه الاكتشافات واختراعات الاقدمون؟! جلستم في مكاتبكم او منازلكم وتعملون بدون اي ضمير وتجلسون وتحتسون الشاي والقهوة والسجاير في منازلكم والمقاهي ومكاتبكم وتتحدثون عن الناس وعيوبها وتفتخرون بممتلكاتكم وعدد البنات اللات نمتن معهن وانت تضحكون وتتكلمون في الدين وانت لا تفقهون شيئا فيه وتصلون وتصومون من دون اي خشوع. وتشجعون الكافرات الماجنات وترقصون على انغامهمن وهزات خصورهن مثل نانسي واليسا وهيفاء. وفي الطرف الاخر من العالم مثل الغرب وبلاد اسيا مثل اليابان والصين يقومون بتطوير اكتشافات اجدادكم واقدميكم المسلمين حتى يفيدوا انفسهم والبشرية قبل ان يفيدوكم انتم ايها العرب ومجتمعاتهم تتطور وتتحضر كل يوم وبسرعة الصاروخ وانتم تظلون في جهلكم وتخلفكم ورجعيتكم وكسلكم وتستخدمون كل شي من منتجات الغرب من رأسكم حتى اخمص قدميكم وفي كل مجالات الحياة من الاكترونيات والسينما ومواد البناء والمطاعم والمقاهي والاغاني وحتى السجاير اللي انتوا مدمنون عليها مثل الحيونات من صنع الغرب. فلهذا السبب انتم في نظري اسوا امة اخرجت في العالم لانكم منافقون ومخادعون ومحتالون وتعيشون على حساب غيركم وتاكلون وتلبسون من خيرات الغرب وانتم تشتموهم وتلعنوهم ليلا نهارا وهذا جزاء الاحسان الذي علمنا اياه ديننا الحنيف ورسولنا الكريم. ههههههه والله انكم مصخرة. ولهذا السبب انا لا انتظر من امثالكم ان يتقبلوني مثل ما انا في مجتمع لا يضع للانسانية اي مبدا ولا يحسب لها اي حساب بسبب العادات والتقاليد الغبية اللتي تزيدكم تخلفا فوق تخلفكم. واتشرف ان اكون من ضمن الغرب اللذين يحترومني ويقدرونني كبشري مهما كان شكلي ونوعي وجنسيتي وميولي الجنسية. تبا لكم ايها العرب المسلمون المتخلفون :)

      حذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. اللواط ليس محلل لكن الزنا والكذب والنفاق والغش واكل حلال الغير والنفاق وغيرها من الفواجر هي محللة لديكم. اقولك عزيزي قبل لا تحط اللوم والغلط على غيرك شوف نفسك واهلك وامثالك وكل العيوب اللي فيكم بعدين تكلم على غيرك. بس هذه هي شيمة العرب والمسلمون. زادكم الله تخلفا وجهلا ونفاقا وفجورا وعصيانا. وللخلف دوما هههههههههه

      حذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا عزيزتي ما كنت اعرف انج بنت عذرا منج وحياج الله مرة ثانية. بالعكس اصلا المتخلف بروحه يقول ان الواحد عشان يتطور لازم يكون مثلي طبعا هاي اكبر غلط لانه جذي راح نحط الناس بطائفية محددة. بالعكس الواحد يقدر يكون متطور ومتحضر وكلاس ومستقيم في نفس الوقت بس لانه عادة ها الصفات اللي قلتها قبل تنطبق على المثليين اكثر من المستقيمين مثل الاناقة واللباقة والكشخة والستايل الخ الخ :). وبالنسبة لتغيير العالم ماحد يقدر يغصب عليج او على غيرج فكرة التغيير اذا انتي بروحج ما كنتي مقتنعة بالفكرة من اساسها. وانا عن نفسي مقتنع وبقوة كوني مثلي وهي ارادة الله عزوجل ولا حكم على امر الله. بس الباقي عليكم في انكم تتقبلونا وتفكونا وتفكون نفسكم من عنصرياتكم المتعددة اللي ما تخلص :)

      اشكر لج مرورج الكريم

      حذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. * أولا يا أختي العزيزة اقرأي بتمعن وتفكير قبل ما تتحجين وتقطين كلام ما تثمنيه وما تكونين قده :)

      * أنا قلت لج من قبل أنا ما في وضع اني أحلل ولا أحرم على كيف كيفي انما هذه وجهة نظري للموضوع وتحليلي الخاص ولا تألفين عني حجي وكلام أنا ما قلته :)

      * وثانيا ارجوا انج تقرأين الاتي بتمعن -بلييييييييييييييز- :) :

      آية قرآنية عن السرقة:
      وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُواْ أَيْدِيَهُمَا جَزَاء بِمَا كَسَبَا نَكَالاً مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ

      حديث نبوي عن السرقة:
      أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: لعن الله السارق يسرق البيضة فتقطع يده ويسرق الحبل فتقطع يده

      آية قرآنية عن النميمة:
      يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُــلَ لَحْمَ أَخِيــهِ مَيْتــاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَــوَّابٌ رَّحِيـمٌ

      حديث عن النميمة:
      قال النبي صلى الله عليه وسلم: (( أتدرون ما الغيبة قالوا الله ورسوله أعلم قال ذكرك أخاك بما يكره . قيل أرأيت إن كان في أخي ما أقول قال إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته وإن لم يكن فيه ما تقول فقد بهته ))
      قال النبي صلى الله عليه وسلم: (( لا يدخل الجنة نمام ))

      حديث عن أكل مال الحرام:
      قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّ اللَّهَ طَيِّبٌ لَا يَقْبَلُ إِلَّا طَيِّبًا ، وَإِنَّ اللَّهَ أَمَرَ الْمُؤْمِنِينَ بِمَا أَمَرَ بِهِ الْمُرْسَلِينَ فَقَالَ : ( يَا أَيُّهَا الرُّسُلُ كُلُوا مِنَ الطَّيِّبَاتِ وَاعْمَلُوا صَالِحًا إِنِّي بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ )

      آية عن الكذب:
      إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَأُوْلئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ

      حديث عن الكذب:
      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (عليكم بالصدق فإن الصدق يهدى إلى البر وإن البر يهدى إلى الجنة وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا وإياكم والكذب فإن الكذب يهدى إلى الفجور وإن الفجور يهدى إلى النار وما يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا)

      آية عن الغش:
      { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا لَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ مِنْكُمْ وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا }

      حديث عن الغش:
      قال النبي (صلى الله عليه وآله): (من غش مسلماً في شراء أو بيع فليس منا). وقال (صلى الله عليه وآله): (ألا ومن غشنا فليس منا). قالها ثلاث مرات (ومن غش أخاه المسلم نزع الله بركة رزقه وأفسد عليه معيشته ووكله إلى نفسه)



      * الحين بعد كللللللللللللللللللل ها الادلة من القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف عبالج انتي ولا امثالج بتدخلون الجنة؟! هههههههههه امبيه ضحكتيني وانا مالي مزاج للضحك :)

      * أقولج شغلة يا أختي في مثل يقول :اذا بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجارة. طبعا اذا فاهمة ايش المغزى من ها المقولة ههههههههه :)

      * ولا تحاولين تقطين الغلط والعلة فينا مع أن الوضع اللي احنا فيه غصبا عنا ومو باختيارنا ابد بس السرقة والكذب والغش والنفاق والنميمة من اختياركم اكيد 100 فالمية :)

      * اخر كلمة لج اتمنى انه النقاش اهني يكون في منه فايدة مو بس قط كلام من دون اي تقكير او عشان تتمصخرين علينا. بس شنقول من ناس أخس من الحيوانات لأن الحيوان من كثر الضرب في النهاية آخر شي بيتعب وبيتعلم

      سلام :)

      ههههههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. في ها الحالة مالي الا رد واحد وأخير هو أن الرد على السفيه مذلة واذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب :)

      حذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. تعليق مو تعليج
    هقيتها مو هجيتها
    تحسسيني اني استاذج في الصف الاول واعلمج الاملاء. خخخخخخخ بسكم تمصخرون اعماركم وسووا شي مفيد بدل التخلف والرجعية اللي انتوا فيها :)

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. عيب تحلفين وتذكرين اسم الله يا بنت ابليس وبسج حركات رجولية يا المسترجلة

    ههههههههه ابو الشباب مو علوم مو اخبار مو الهبة والله امورك في الروب وميتين ميتين صديقي

    خخخخخخخخخخخخخخخ اخر زمن اشوف بنات مسترجلات لكن بنص حجاب وملابس صاكة عا الجسم وجينز وميك اب تقولين هندي ماكل بان ومتفل على ويوهكم واخر شي حركات مسترجلة بحتة اوين عشان تبعدون عنكم تحرشات الشباب

    واي بطني اخاف لا اطلع الياهل من حلجي واتفله على ويهك ابو الشباب

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الحلو فيج انج هبلة وتستهبلسين وعارفة انج مصخرة وفوق كل هاي مفتخرة ومستانسة

    ماشية على المثل غبية وافتخر واللي مو عاجبه ينتحر

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شكلي بتفل التوأم اللي ببطني على ك*ج

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    حاولي تعرفين ايش معني ك*ج يا ابو الشباب

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. رح اقلك كلمه وحده كفيله بكل الكلام صديقي
    بارك الله فيك
    و لا تاخذ على كلامهم و اعمل زي
    خلي الخلق للخالق و احنا لنا كامل الحريه اننا نعيش حياتنا و نختار الانسان لي نكمل معه حياتنا
    و شكرا على صفحه صديقي نتبادل الاراء و نتشارك نقاشات

    ردحذف
  15. بسم الله الرحمن للرحيم
    واللهم صلي على اشرف الانبياء محمد عليه صلى وسلام وعلى اله اجمعين
    اما بعد

    سأتكلم عن شواذ الذين يطلقون على انفسهم مثلين او مثلي ليجعلون اسمهم الطف على لسان لكن سيضلون شواذ حتى تأتي طامه

    اذا قلت للشواذ انكم على خطاء يقولون بالتعبير صريح "انت مالك . وشدخلك . انت شكو. دع الخلق للخالق. ومن هذا الكلام وانا استغرب كمثل الكافر تآتيه بنصيحه ويقذفك بجهنم . نأتيهم بدين يقولون نحنُ مُلحدين وانهُ لاكاذيب الاولين .نآتيهم بالعلم يقولون كذب وبهتان ولن نصدقهم لأنهم يكرهونا ويبغضونا لأننا مختلفين عنهم انتم لم تصبحون مخلتفين فقط انت خرجتو من معيار البشر اصبحتو حيونات بشريه لايفهمون لايفقهون لايعقلون لايتفكرون . انتم خرجتو من معيار البشر انتم خرجتو من مصطلح البشر انتم لست مثلين . انتم كلاب بشريه لها لسان وتتحدث وتنطق لكن ليس لديكم عقل بالاصح عقولكم في مؤخرتكم وفقط


    كس امكم خربتو البشريه .......



    يالله لاتحاسبنا على مافعل سفهاء منا امين يارب العالمين

    ردحذف
    الردود
    1. قمسباله تفشل ليتك ساكت، مسوي حرام وتنصح وبالاخير تقذف؟! عندك طيزك براسك متاكدة اللففمن ذا الذي

      حذف
  16. رائع حبيتت 🥺💗💗💗🏳️‍🌈🏳️‍🌈

    ردحذف
  17. بالرغم اني مو مثلية بس راح ادعمكم دايمن الى اخر لحظة فحياتي احبك ومرةةة فخورة بكم لانكم اظهرتم شخصيتكم وماهكم نباحهم واخترتم مع منو تبون تكونون 💗💗

    ردحذف